rondom

آخر الأخبار

rondom
جاري التحميل ...

ماذا تخبيء لنا سنة 2020

ماذا بعد كورونا 

احداث عام 2020

2020 هذه السنه المنحوسه كما يحب البعض تسميتها، فمنذ بدايتها تم ربطها بما يحصل في العالم من مصائب متواليه غيرت العالم وغيرت مفاهيمه كثيرة وعكست حركة الحياه، بداية من حرائق استراليا وفيضانات اندونيسيا وتحطم الطائره الاوكرانيه وظهور الدبابير العملاقه في امريكا إلى جائحة كورونا.
حقائق وتفسيرات حول حرائق استراليا المروعة من الشرارة الأولى وحتى ...  صور.. إندونيسيا تغرق فى مياه الفيضانات ومقتل 31 شخصا - اليوم السابع

تحطم طائرة “بوينغ 737” أوكرانية في إيران ومقتل جميع ركابها (صور ... الدبور الآسيوي العملاق يقتل العشرات بالصين – إرم نيوز

حيث ان جائحة كورونا هي العنوان الابرز في هذه السنه، فهي من اخذت المرتبه الاولى وبجداره من حيث اخطر واكبر مصائب هذه السنه. فملايين الاصابات ومئات الالاف من الوفيات واضرار كبيره في الاقتصاد العالمي وارتباك واهتزاز حكومي في جميع دول العالم.

مفاجأة.. كورونا سينحسر حسب الموقع الجغرافي لكل دولة - عالم واحد ...

ولكن وبينما العالم كله منشغل في فايروس كورونا الا ان سنة 2020 لا تزال تخبيء المزيد من المفاجات غير الساره للبشر.

هذه المره الكارثه قادمة من الفضاء الخارجي عن كوكب الارض وتحديدا من الشمس.

ف بحسب ما نقلته صحيفة SUN عن علماء فلك، فإن الشمس دخلت في إطار ما يسمي "الحجب" وان الارض معرضه للدخول في اقصى فترات الانحسار لأشعة الشمس وهذا يهدد كوكبنا بموجات من تجمد الطقس والزلازل والمجاعه.
خبيرة بحوث فلكية توضح حقيقة سبات الشمس الكارثي: قد تحدث في هذه ...

هذه الظاهره تجعل المجال المغناطيسي للشمس ضعيفا مما يهدد من انخفاض درجات الحراره بمقدرا درجتين على المدى الطويل وبالتالي تدمير انتاج الغذاء في العالم. تماما كما حدث في ظاهرة Dalton Minimum بين عامين 1790-1830 الظاهره التي يخشى علماء ناسا من تكرارها.
في وقتها ادت الى انخفاض في درجات الحراره والبرد القارص وفقدان المحاصيل الزراعيه والمجاعات والانفجارات البركانيه، كان في تلك الفتره قد حدث ثاني اكبر ثوران بركاني على مدار 2000 سنه في جبل تامبورا في اندونيسيا ماتوا على اثره 71 الف شخص وجاء بعده مباشرة عام بلا صيف وهو عام 1816، وذلك عندما هطلت الثلوج في شهر يوليو.

هناك اجماع من العلماء ان العالم بعد كورونا ليس كما قبله 

عن الكاتب

weloney
التعليقات
0 التعليقات

التعليقات



يمكنك الاشتراك معنا ليصلك كل جديد

إتصل بنا

عن الموقع

مقالات حصرية لمواضيع متنوعة...

جميع الحقوق محفوظة

weloney