-->
rondom

آخر الأخبار

rondom
جاري التحميل ...

ما قصة اوباميانج مع ارسنال

ما قصة اوباميانج مع ارسنال؟!




مع تبقي موسم ونصف في عقد المهاجم الغابوني كابتن وهداف نادي الارسنال الا انه لم يدخل بعد في مفاوضات تجديد العقد. هي اشاره من اللاعب بأنه يرى ان مستقبل النادي ضبابي. وهذا ما يحد بينه وبين اكمال ما تبقى من عقده مع ارسنال. حيث ان اللاعب على مشارف اتمام عامه ال٣٠ و الدخول في عامه ال31 وهذا السن دائما ما تكون فيه لغة التفاهم معقده بين اللاعب وادارة النادي من حيث تجديد العقد. لان اللعب في هذا العمر يريد ان افضل عقد ممكن وبأطول مده ممكنه قبل وصول سن الاعتزال. 

ماذا يتوجب على الارسنال فعله كي يحافظ على هدافه؟؟

نتيجة بحث الصور عن صورة ارسنال

في حين اراد ارسنال تجديد عقده سيتوجب على النادي القيام بشيئين مهمين هما:

- زيادة راتب اللاعب الى ما يقارب ٥٠٪ من ١٨٠ الف الى ٢٨٠ الف.
- تعزيز التشكيله والعوده الى دوري الابطال.

فبعد خروج السيد فينجر كان النادي قد دخل في نفق مظلم واتى السيد يوناي ايمري لنقذ ما يمكن انقاذه ولكن لازالوا في نفس النفق. لذلك رؤية النادي هي من ستحدد بقاء هدافهم من رحيله
-
 جدير بالذكر هنا بأن نادي الارسنال ابتعد عن دوري ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي وهو بعيد من مربع الصداره في الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي. هذه عوامل ربما تدفع بنجم الفريق الاول بالخروج من اسوار استاد الامارت.

الصحافه والاعلام استغلوا هذا الركود بين اوباميانج وارسنال وربطوا المهاجم بالعديد من الانديه منها برشلونه الاسباني وانتر ميلان و يوفنتوس وباريس سان جيرمان و مؤخرا ريال مدريد. كل هذه الانديه تنافس على الدوري ودوري الابطال ولديها الامكانيات الماليه التي من الممكن تغري المهاجم الغابوني. لذلك من المرجح خروج اوباميانج نهاية هذا الموسم من نادي الارسنال نظرا للمؤشرات المبدئيه لمستقبل النادي القلق. 


عن الكاتب

weloney
التعليقات
0 التعليقات

التعليقات



يمكنك الاشتراك معنا ليصلك كل جديد

إتصل بنا

عن الموقع

مقالات حصرية لمواضيع متنوعة...

جميع الحقوق محفوظة

weloney